الثلاثاء، 12 أبريل 2011

فلسطين وغزة

قررت يوما بتضييع بعض الوقت على التلفاز,مسكت جهاز التحكم وبدأت بتقلييب المحطات واحدة تلوى الأخرى,فجأة توقفت يدي لتنبه عيني بأن ترى تلك المحطة,فرأيت دماء تنسكف وأصواتا تصرخ,رأيت دموعا تشكي عن ألما عن قتلى وجرحى مترامين على الأرض كشجيرات رمت أوراقها,رأيت غزة رأيت غزة كيف تصرخ طالبةً النجدة ..تقطًع قلبي على طفل يبحث عن أمه مناديا أماه أين أنتي.. أماه لاتتركيني,اتجهت عيني نحو شاب يخرج من مدرسته ذاهبا إلى أهله لكنه قتل قبل أن يصل إليها مبشرا بنجاحه..حاولت إجبار يدي على تغيير المحطة ولكنها لم تسمح لي بذلك,فتأثرت عيني بمشهد عاجل آت ليرينا طائرة تقصف أمًا لتقع بحضن ابنها شهيدة ..لماذا.. لماذا؟ لماذا الحقد والكراهية والبغضاء بين البشر .. هذا ونحن من أم وأب واحد وهكذا نفعل إذا كيف سنصبح إذا لم نكن من أم وأب واحد كيف؟ لم أستطع فعل شئ إلا توصيل صوت خاشع وقلب متقطع إلى الرب الرحيم داعية لهؤلاء المساكين بالنصرة ولهؤلاء الظالمين بالدمار والهلاك..فأين الشعب المسلم من كل هذا أين؟...
تمنيت لو كنت معهم نعم تمنيت .. ليس قولا أقول هذا بالهو فعلا إن استطعت..صحيح أنه لن يستفاد مني شئ ولكن أستطيع أن أمسح دمعة طفل ..أستطيع أن أمسح على رأس مسكين حزين,أصبحت الأن الأمة الإسلامية تنشغل بقضايا أخرى بأعمال أخرى,أصبحت تنشغل بجمع الأموال والأرزاق,ولكن أين هي قضية فلسطين التي غفل عنها المسلمون ولو بدعاء بسيط..
بكيت حزنا لذلك أريد أن أدخل القدس وأصلي ببيت المقدس وأموت شهيدة هذا ما أتمناه , فهيا يدا بيد لنبني الأمة الإسلامية ونرفع راية التوحيد لا إله إلا الله محمد رسول الله.

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

جزاك الله خيراً ... كلمات رائعة و مؤثرة .

غير معرف يقول...

جمييييل جدا , استمري ^_- <3